ودالماحى
ودالماحى
محمد احمد المامون
كركم
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» http://www.youtube.com/watch?v=2cHjggh9iL4
الخميس ديسمبر 30, 2010 2:14 am من طرف زائر

» إدانة نيابية للجريمة الإسرائيلية ضد أسطول الحرية
السبت أكتوبر 09, 2010 2:42 pm من طرف Admin

» نتيجة مباريات كاس العالم 2010م
الجمعة يونيو 18, 2010 7:27 pm من طرف Admin

» فومني قنوات عربية مباشرة
الثلاثاء يونيو 08, 2010 10:11 pm من طرف Admin

» إعــلان مــهــم
الثلاثاء يونيو 01, 2010 8:48 pm من طرف Admin

» محاضرة قوية بجامعة اكسفورد
السبت أبريل 24, 2010 4:30 am من طرف osman hussain

» معلومات عن دراسة الهندسة في الفلبين
الأحد ديسمبر 27, 2009 7:03 pm من طرف Admin

» رب الوزينة اشاء الله يجينا
الأحد ديسمبر 27, 2009 7:01 pm من طرف Admin

» كتب داخل التصنيف الحالي ...
الأربعاء نوفمبر 04, 2009 9:42 pm من طرف زائر

التبادل الاعلاني
ديسمبر 2016
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031

اليومية اليومية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Furl  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط ودالماحى على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط ودالماحى على موقع حفض الصفحات


إدانة نيابية للجريمة الإسرائيلية ضد أسطول الحرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هل يعاقب مجلس الامن اسرائيل

0% 0% 
[ 0 ]
100% 100% 
[ 1 ]
 
مجموع عدد الأصوات : 1

جمال فرفور إدانة نيابية للجريمة الإسرائيلية ضد أسطول الحرية

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء يونيو 01, 2010 9:01 pm

إدانة نيابية للجريمة الإسرائيلية ضد أسطول الحرية
المجلس يعقد جلسة طارئة ظهر اليوم

[url=mailto://][/url]

أدان عدد من النواب أمس الهجوم الإسرائيلي على قافلة السفن المتجهة إلى ميناء غزة بهدف إيصال مساعدات إنسانية إلى أهالي القطاع المحاصر، مؤكدين أن هذا التصرف دليل صارخ على بلطجة إسرائيل ضد الفلسطينيين العزل.
أدان رئيس مجلس الأمة رئيس الشعبة البرلمانية جاسم الخرافي الجرائم الإسرائيلية النكراء على أسطول 'قافلة الحرية'، الذي يقوم بمهمة إنسانية سلمية للتضامن مع أهالي غزة المحاصرين.
وبعث الخرافي برسالة عاجلة إلى كل من الاتحاد البرلماني الدولي، واتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة المؤتمر الإسلامي، والاتحاد البرلماني العربي باسم الشعبة البرلمانية الكويتية لمناشدة كل من منظمة الأمم المتحدة والهيئات التابعة لها، وسائر المنظمات البرلمانية والإقليمية والدولية للعمل على تأمين سلامة أرواح أفراد الأسطول، والمساهمة في جهود فك الحصار والتخفيف من معاناة أهالي غزة.
بدوره، استنكر نائب الرئيس عبدالله الرومي ما قامت به اسرائيل اليوم من اعتداء صارخ على حملة الحرية الإنسانية المتجهة إلى قطاع غزة.
وأكد الرومي أن مهاجمة اسرائيل لأناس عزل في عرض البحر في المياه الدولية ما هي إلا سلسلة من الأعمال الإرهابية والبلطجة الإسرائيلية، مؤكدا ان هدف الحملة إنساني بحت.
واعتبر الرومي استخدام اسرائيل القوة المسلحة لاعتراض السفن في المياه الدولية دليلا آخر على استهانة اسرائيل بالنفس والروح البشرية، وما اعتداؤها على المشاركين ضمن الحملة إلا دليل صارخ على رخص النفس الإنسانية لديهم.
وأكد الرومي أن ما حصل اليوم وما سيحصل كل يوم في فلسطين من مذابح واستهتار إسرائيل بالحقوق الأساسية الإنسانية للفلسطينيين يقع تحت مسؤولية المجتمع الدولي، وخاصة الدول الدائمة العضوية في مجلس الأمن، وآن الأوان أن تطبق القرارات الدولية وان يسترد الشعب أرضه المغتصبة.
ودعا الرومي المجتمع الدولي إلى الحفاظ على سلامة المشاركين في الحملة الإنسانية، وسلامة أبناء الكويت وعودة الجميع سالمين إلى بلدانهم بعد تأدية مهمتهم الإنسانية الاغاثية التي تعبر عن التضامن الدولي الشعبي مع الشعب الفلسطيني الأعزل في غزة.
وثمن الرومي التفاعل الحكومي مع الأحداث الجارية تجاه حملة الخير الإنسانية بدعوتها إلى اجتماع طارئ يعقد لتدارس الوضع الإنساني لحملة الخير الإنسانية والاعتداءات الاسرائيلية عليها.
واعتبر دعوة رئيس المجلس إلى عقد جلسة طارئة لمجلس الأمة دليلا على الاهتمام الشعبي والحكومي الذي يوليه الشعب الكويتي للقضية الفلسطينية.
هجوم عسكري

من جانبه، استنكر مراقب المجلس النائب د. محمد الحويلة الهجوم العسكري الصهيوني على سفن كسر غزة، مشيرا إلى ان الكيان الصهيوني تجاوز كل الحدود وتمادى في اعتداءاته، لأنه لم ير أي ردة فعل من قبل الدول العربية والإسلامية، وكأنها توافقه على أفعاله.
وقال الحويلة: لقد آن الأوان لأن تصحو الضمائر العربية والدولية لردع هذا الكيان الصهيوني، وأضاف أن ما تعرض له مئات المدنيين يمثلون 50 دولة تشارك في اسطول الحرية المتجه إلى غزة، رسالة واضحة من اسرائيل إلى العالم كله بأنها فوق القانون، مشددا على ضرورة اغتنام الفرصة للنهوض امميا، والتحرك على المستوى الدولي لمواجهة هذا العدوان الغاشم.
بدورها، أدانت النائبة د. أسيل العوضي الاعتداء الغاشم الذي قام به جيش الكيان الصهيوني على سفن قافلة الحرية اثناء طريقها الى غزة، الذي اودى بحياة العديد من القتلى واصابة العديد من الجرحى.
واستنكرت العوضي ما قام به الجيش الاسرائيلي تجاه قافلة الحرية التي كانت في مهمة انسانية بحتة، تضم مجموعة من المتطوعين العزل من السلاح، بهدف كسر الحصار الظالم عن قطاع غزة.
وطالبت العوضي بموقف جاد من المجتمع الدولي، متمنية على الشعوب ممارسة الضغط على المؤسسات الحكومية والشعبية لاتخاذ موقف حازم تجاه ما قام به الكيان الصهيوني من عمل وحشي.
كما دعت بب الكويتية الى سرعة التحرك على كل المستويات لضمان سلامة الوفد الكويتي المشارك في القافلة، وتأمين عودته بسلام الى اراضي ااان.
وقالت العوضي إن الكيان الصهيوني مارس ابشع انواع الانتهاك لحقوق الشعب الفلسطيني، 'فلا يرحمون ولا يدعون رحمة الله تنزل على الشعب الأعزل'.
سفن رفع الحصار

وفي هذا السياق عقد النائب د. جمعان الحربش مؤتمرا صحافيا بمعية اعضاء من اللجنة الشعبية، للتضامن مع أهالي الوفد الكويتي المشارك في سفن رفع الحصار، وبحضور اتحاد طلبة جامعة الكويت.
وقال الحربش إنه اتصل بالنائب د. وليد الطبطبائي فجر اليوم (أمس) الساعة الثالثة صباحا، وكانت السفن العسكرية الاسرائيلية تحاصر سفن الحرية، والسفينة التي كانت تقل الوفد الكويتي.
وأضاف الحربش ان الطبطبائي أبلغه أن السفن تحيط بهم وتراقبهم، وبعد ساعة ونصف الساعة أبلغني وقوع الاشتباك، ووقوع بعض القتلى، ولكن الوفد الكويتي لم يصب بشيء، وبعد فترة تم قطع الاتصال بعدما أخذ الجنود أجهزة الاتصال من المتطوعين الساعة الخامسة صباحا، مؤكداً أن الكيان الصهيوني لا يعترف إلا بمنطق القوة.
تحرك عربي

من جانبه، شدد النائب فيصل الدويسان على اهمية التحرك العربي والإسلامي لمواجهة الهجوم العسكري الاسرائيلي على سفن كسر الحصار عن غزة، وذلك على الصعيدين الرسمي والشعبي.
من جهته، اعتبر النائب خالد العدوة مهاجمة سفن اسطول الحرية في عرض البحر، وسقوط عدد كبير من الشهداء والجرحى، جريمة بشعة وعملا اجراميا قبيحا لا يمكن السكوت عنه، لاسيما ان احداث الجريمة المروعة التي راح ضحيتها اناس عزل تجري على مرأى ومسمع من العالم كله.
جلسة خاصة

اما النائب خالد الطاحوس فثمن الخطوات التي اعلنها كل من مجلس الامة والحكومة لعقد جلسة خاصة (اليوم) لمناقشة وبحث تداعيات المجزرة التي ارتكبها الكيان الصهيوني بحق القوافل المشاركة في فك الحصار عن اهالي قطاع غزة، داعيا المجلسين (بب والأمة) إلى استخدام كل الادوات الدبلوماسية للضغط على المجتمع الدولي لانزال عقوبات دولية بحق اسرائيل على خلفية هذه المجزرة.
غير مبررة

بدوره، اعرب النائب د. ضيف الله بورمية عن استنكاره لما ارتكبه العدو الصهيوني من جرائم غير مبررة بحق الناشطين في حقوق الانسان الذين كانوا على متن السفن في قافلة السلام.
واضاف بورمية أن اسرائيل لا تعرف السلام وتجبرت لانها لم تجد من يصدها ويوقفها عن ممارساتها البشعة بحق الانسانية، فهي تفعل ما تشاء في مقابل صمت اسلامي ودولي رهيب.
تعسف صهيوني

من جانبه، اكد النائب مبارك الوعلان أن التعسف الصهيوني وصل إلى مداه، إذ وصل الامر إلى قصف قافلة 'اسطول الحرية' التي تستهدف تقديم مساعدات انسانية لابناء الشعب الفلسطيني، مطالبا بب الكويتية بالتحرك السريع لحماية ابناء الكويت الموجودين في القافلة.
القردة والخنازير

بدوره، ندد النائب محمد براك المطير بالجريمة الصهيونية النكراء التي قام بها ابناء القردة والخنازير ضد سفن قافلة الحرية المسالمة التي حاولت كسر حصار غزة سلميا لايصال الغذاء والدواء، مؤكدا ان ما حدث يمثل جريمة في سلسلة الجرائم البشعة والوحشية التي يرتكبها الصهاينة ضد الفلسطينيين في غزة والاراضي المقدسة، في ظل الصمت الدولي والعربي، وتنكر اسرائيل لقرارات الشرعية الدولية واتفاقيات السلام المبرمة مع الفلسطينيين والعرب.
واستنكر النائب شعيب المويزري بشدة الاعتداء الاسرائيلي، مطالباً بتحرك كويتي رسمي على الصعيد الدولي، للحفاظ على ارواح الوفد الكويتي المشارك في القافلة، وكذلك حفاظا على ارواح المتطوعين من الجنسيات الاخرى.
وصمة عار

من جانبه، قال النائب فلاح الصواغ إن ما يحدث الآن في غزة احراج لجميع الدول العربية والاسلامية، ووصمة عار على الجامعة العربية وكذلك على المجتمع الدولي، مؤكدا ان اول هذه الخيبة في وجه العباس الذي يتخاذل الآن امام ابناء الشعب الفلسطيني، ولم يحرك ساكنا، ليبعد الجشع والخوف عن ابناء الشعب الفلسطيني في غزة.
بدوره، بين النائب محمد هايف المطيري أن ما قام به العدو الصهيوني ازاء اسطول الحرية، الذي قصد غزة بهدف ايصال الغذاء والدواء إلى الاهالي المحاصرين منذ 4 سنوات، كشف زيف ادعاءاته وبرهن على وحشيته ودمويته.
ودعا النائب الصيفي الصيفي الحكومات العربية والاسلامية الى طرد كل تمثيل اسرائيلي في بلادها، مؤكدا ان طرد السفراء والصهاينة من هذه الدول هو اقل ما يمكن ان يتخذ امام العربدة الصهيونية الغادرة.
من جانبه، دعا النائب أحمد السعدون الحكومة والمجلس إلى عدم تكرار سيناريوهات الجلسات الخاصة السابقة التي تناولت جرائم الكيان الصهيوني على أبناء الشعب الفلسطيني، من خلال استدعاء وإقرار اقتراح قانون منع التعامل مع الكيان الصهيوني، ومطالبة بب الكويتية بالانسحاب من مبادرة السلام العربية الصادرة عام 2002 والمطالبة بإلغائها، مشدداً على ضرورة استدعاء الكويت جميع السفراء المعتمدين بالبلاد ومطالبتهم بالضغط على الكيان الصهيوني بالإفراج عن كل المحتجزين، وعلى رأسهم أبناء البلاد المشاركون في حملة فك الحصار عن غزة.
وقال السعدون: إن 'ما يحدث اليوم في قطاع غزة من حصار وما تعرضت له قوافل فك الحصار عنها من عربدة إسرائيلية لا يمكن أن يمر مرور الكرام'.
وأثنى السعدون على المبادرة التي قامت بها بب الكويتية في استدعاء السفراء الخمسة للدول الدائمة العضوية لمجلس الأمن.
المرفقات
2d2d2131d9b8df162355a019c6148026.jpg سفن فك الحصار لغزةلا تتوفر على صلاحيات كافية لتحميل هذه المرفقات.(15 Ko) عدد مرات التنزيل 0

Admin
Admin

ذكر
عدد الرسائل : 29
كركم سون : الرقابة الإدارية : أحدى مستويات النشاط الاداري والتي يتأكد المديرون بمقتضاها من الحصول على واستخدام الموارد بفاعلية في تحقيق أهداف المنظمة .
السٌّمعَة : 0
نقاط : 44
تاريخ التسجيل : 23/07/2008

محمد احمد المامون
الى منتدى الضياع والعطالة بالزات لخريجين الجامعات:
3/3  (3/3)
سودانية: 4
مامون +وجلى +السياسى: 1

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sudan.montadarabi.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جمال فرفور رد: إدانة نيابية للجريمة الإسرائيلية ضد أسطول الحرية

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء يونيو 01, 2010 9:06 pm

عصام زعتر: الإسرائيليون سألوني عن الانتماءات السياسية لطاقم الجزيرة مصور الجزيرة المفرج عنه ينفي استخدام أي من المتضامنين أسلحة بيضاء في وجه الجنود الإسرائيليين

Admin
Admin

ذكر
عدد الرسائل : 29
كركم سون : الرقابة الإدارية : أحدى مستويات النشاط الاداري والتي يتأكد المديرون بمقتضاها من الحصول على واستخدام الموارد بفاعلية في تحقيق أهداف المنظمة .
السٌّمعَة : 0
نقاط : 44
تاريخ التسجيل : 23/07/2008

محمد احمد المامون
الى منتدى الضياع والعطالة بالزات لخريجين الجامعات:
3/3  (3/3)
سودانية: 4
مامون +وجلى +السياسى: 1

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sudan.montadarabi.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جمال فرفور رد: إدانة نيابية للجريمة الإسرائيلية ضد أسطول الحرية

مُساهمة من طرف Admin في السبت أكتوبر 09, 2010 2:42 pm

كككككككككككككككككككككككككككككككككككككك

Admin
Admin

ذكر
عدد الرسائل : 29
كركم سون : الرقابة الإدارية : أحدى مستويات النشاط الاداري والتي يتأكد المديرون بمقتضاها من الحصول على واستخدام الموارد بفاعلية في تحقيق أهداف المنظمة .
السٌّمعَة : 0
نقاط : 44
تاريخ التسجيل : 23/07/2008

محمد احمد المامون
الى منتدى الضياع والعطالة بالزات لخريجين الجامعات:
3/3  (3/3)
سودانية: 4
مامون +وجلى +السياسى: 1

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sudan.montadarabi.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى